الجمعة 6 سبتمبر 2024

أديل تعلن غيابها عن الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة.. لهذا السبب

أديل

فن2-9-2024 | 12:18

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة العالمية أديل تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما أعلنت عن رغبتها في الابتعاد عن الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية.

وقالت أديل خلال حفلتها الغنائية الضخمة التي أقيم في الساعات الماضية بمدينة ميونيخ الألماني،:« لقد كان الأمر مذهلًا، أنا فقط بحاجة إلى الراحة.. لقد أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن».

وكانت قد قامت النجمة أديل بخلع ذيل فستانها أثناء حفلها الأخير بسبب هطول الأمطار حيث كانت ترتدى فستانا طويلا فى بداية حفلها. 

ولجأت أديل إلى ارتداء الفستان الطويل بعد أن  نفت الأرصاد الجوية سقوط الأمطار وهو الأمر الذى حدث عكسه تماما مما دفعها إلى خلع ذيل الفستان نظرا لثقله وعدم قدرتها على الحركة بالمسرح. 

وكانت أديل قامت بشراء المنزل الذي يقع في مدينة ساكسيس في عام 2017 ودفعت حينها 4 ملايين جنيه استرليني ويعود تاريخ بنائه إلى القرن الـ18.

من هي المطربة أديل 

أديل هي مغنية بريطانية شهيرة تمكنت من إثبات موهبتها وجذب الملايين من المستمعين حول العالم. وُلدت في عام 1988 وظلت على اتصال وثيق مع والدتها بيني آدكينز التي شجعتها على تطوير موهبتها. أبرز إنجازات أديل هي ألبوماتها الشهيرة "19، و21، و25"، وقد حصدت العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار. علاقاتها الشخصية تضم زواجً سابقًا لسيمون كونيك وإرتباط حالي بريتش باول.

الجدير بالذكر أن أشهر أغاني أديل هي،«hello، skyfall، when we were young، all I ask، rolling in the deep، one and only ، he won’t go».