الخميس 5 سبتمبر 2024

بعد قرار النيابة.. تفاصيل صادمة في واقعة عروس الإسماعيلية

العروس الضحيه

الجريمة2-9-2024 | 18:08

هويدا على

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مؤلمة تعرضت لها عروس شابة تدعى شيرين السيد أبو العلا، البالغة من العمر 22 عامًا، بعدما تحولت ليلة زفافها إلى كابوس بسبب خطأ جسيم ارتكبته صاحبة صالون تجميل، حيث أدى ذلك إلى سقوط شعر العروس بالكامل وإصابتها بحروق في أجزاء من جسدها ووجهها.

 

تفاصيل الواقعة


في يوم زفافها، توجهت شيرين برفقة زوجها إلى أحد صالونات التجميل بمدينة القنطرة شرق لبدء تجهيزات العرس.

وقد أخبرتها صاحبة الصالون، "نهى. د"، بأنها ستقوم بوضع مادة البروتين على شعرها لتساعد في فرده.

وبعد وضع المادة التي وصفتها العروس بأنها مجهولة المصدر، شعرت شيرين بحرارة شديدة وألم لا يطاق في شعرها، مما اضطرها إلى مغادرة الصالون فورًا.

 

إفادات العائلة وردود الفعل  


ذكر السيد أبو العلا، والد العروس، أن ابنته أصيبت بحالة نفسية سيئة للغاية عقب تساقط شعرها بالكامل بسبب الحروق التي أصابت منطقة الرأس والأذن.

وأوضح أن زوج ابنته لم يتم مراسم الزفاف، بل تهرب هو وأهله من إتمام الحفل بعد معرفتهم بالحادثة، مشيرًا إلى أن زوجات إخوة العريس كنّ على علم بالواقعة وتورطن في إفساد فرحة ابنته عن قصد.

 

الإجراءات القانونية والمطالبات  


بعد تقديم شيرين بلاغًا ضد صاحبة صالون التجميل، قامت الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية بالقبض على "نهى. د" وعرضها على النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيلها بضمان مالي.

وأكد والد العروس أنه بدأ في عرض ابنته على عدد من الأطباء لمعالجة الحروق، مشيرًا إلى أن فترة العلاج ستكون طويلة ومكلفة للغاية.

 

وطالب والد العروس بتدخل الأجهزة الأمنية والقضاء العادل لأخذ حق ابنته، ومعاقبة المتسببين في تشويهها وإفساد فرحتها في يوم زفافها.