الأحد 15 سبتمبر 2024

الجمعة المقبل.. تامر عاشور يحيى حفلاً غنائياً في جدة

تامر عاشور

فن2-9-2024 | 21:13

أحمد نيازى الشريف

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن موسم حفلات صيف 2024، والمقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها جمهور الحاضرين.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور "شركة بينش مارك"، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام" برومو ترويجي لحفل غنائي لـ تامر عاشور في جدة يوم 6 سبتمبر المقبل، ما أثار تفاعلا واسعا من جمهور عاشور الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل الذي يشهد تفاعلا كبيراً وواسعا وقت إقامته.

ويأتى حفل النجم تامر عاشور فى إطار فعاليات موسم حفلات صيف 2024، والذى يشهد تنظيم العديد من الحفلات والعروض الترفيهية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يجذب الحفل عددا كبيرا من محبي الموسيقى والفن، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه عاشور في حفلاته السابقة. 

وسبق وأن أحيا الفنان تامر عاشور حفلا غنائياً ضخماً فى مدينة بورسعيد وسط حضور جماهيري كبير وواسع وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور، وذلك يوم 30 أغسطس المنقض. وقامت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور بمدينة بورسعيد بالترويج عن هذا الحفل وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلة لسه مكملين معاكم حفلات الصيف في بورتو سعيد، مستنينكم يوم الجمعة 30 أغسطس مع السوبر ستار تامر عاشور على شاطئ بورتو سعيد. وقدم الفنان تامر عاشور خلال احياءه حفله الغنائي بمدينة بورسعيد وسط حضور جماهيري كبير باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى تقديمه أغنية وداع وداع الجديدة والتى تفاعل معها جميع الحاضرين مرددين كلماتها معه أثناء غنائها.

جدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور قد طرح مؤخراً أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية بعنوان "وداع وداع"، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة ومحطات الراديو.

وقد حققت أغنية «وداع وداع» للنجم تامر عاشور، نسب مشاهدة مرتفعة بلغت مليون مشاهدة، وذلك بعد 10 أيام فقط من طرحها على يوتيوب. أغنية "وداع وداع" للنجم تامر عاشور من كلمات محمد خشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، وصقر ومصطفى نصر.