الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

عمر الساعي ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

عمر الساعي

ملاعب الهلال2-9-2024 | 23:45

أنس مصباح

انتظم عمر الساعي لاعب الأهلي الجديد، في التدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، مساء اليوم الإثنين، في بداية الاستعداد للموسم الجديد.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

المران أقيم تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، الذي عاد من إجازة سنوية في سويسرا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مباراة في الموسم الجديد أمام فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى للحفاظ على لقبه القاري المفضل، للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ13 في تاريخه المباراة ستقام أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور الثاني للبطولة، في حين يلعب الفريقان إيابًا أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

في شأن آخر، ينتظر الأهلي لفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني ببطولة كأس انتركونتننتال يوم 29 أكتوبر الجاري. ويلعب الفريقان يوم 22 أكتوبر، في الدور التمهيدي من البطولة، في حين يبدأ الأهلي مشاركته من الدور الثاني للبطولة.

وسادت حالة من الارتياح في النادي الأهلي، بعد إعفائه من الدور التمهيدي لبطولة كأس الإنتر كونتننتال، التي ستقام أواخر العام الحالي، والتي حلت مكان كأس العالم للأندية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم. المشاركون في بطولة كأس الإنتر كونتننتال وسيلعب الأهلي مع الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني من البطولة، حيث ستقام المباراة في القاهرة.

ويشارك في البطولة كل من: ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، باتشوكا المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، بطل كوبا ليبرتادوريس والذي لم يتحدد بعد، بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي