الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح المعدات لرفع معدلات الجهود وإزالة الإشغالات

جانب من الجولة التفقدية

محافظات3-9-2024 | 11:16

دار الهلال

   وجه محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، المسئولين بشركة أسيوط للسيارات والمعدات بسرعة الإصلاح وتوريد قطع الغيار اللازمة.. مشيرا إلى أولوية إصلاح المعدات الثقيلة مثل اللوادر وسيارات السلالم الهيدروليكية المخصصة لإصلاح كشافات الإنارة بالإضافة لسيارات الحماية المدنية والمرور.


جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ لمتابعة العمل، تفقد خلالها أقسام الشركة من الداخل.. وتابع أعمال إصلاح المعدات والسيارات. 


وأشار المحافظ إلى أهمية الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد، مع المتابعة المستمرة لمستوى سير العمل، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية مع العمل بروح الفريق الواحد.. لافتا إلى أن بذل المزيد من الجهد يقلل المدة الزمنية للوصول إلى الحالة الإيجابية في الآداء وتسليم المعدات والسيارات بمواعيدها المقررة.


على صعيد متصل.. تفقد محافظ أسيوط، الباكيات الحضارية للباعة الجائلين بمنطقة الوليدية تمهيدا لطرحها للإيجار للمستفيدين.


ووجه المحافظ بالعمل على تخصيص تلك الباكيات وعددها 14 باكية لنشاط الأحذية والملابس وأن يتم تأجيرها فورا للباعة الجائلين المنتشرين بالمنطقة مع تخصيص باكيتين لعرض منتجات الأسر المنتجة وباكية تخصص لتقديم المشروبات والتأكيد على عدم السماح بأية إشغالات أمام الباكيات وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات في هذا الشأن.. مشددا على أهمية تقنين أوضاع هؤلاء الباعة كما استمع لشكاوى والتماسات بعض المواطنين وأهالي المنطقة وأمر بسرعة حلها فورا.


وخلال جولته.. لاحظ المحافظ وجود إشغالات بالشارع المواجه لتلك الباكيات عند منطقة الإسعاف ووضع بلدورات أدت إلى سد الشارع فأمر على الفور برفعها وإعادة فتح الشارع مرة أخرى، كما أمر بتقنين أوضاع الأكشاك التي لم يتم تقنين أوضاعها حتى الآن.


والتقى أبوالنصر عددا من الباعة الجائلين في المنطقة وتحدث معهم حول قيام المحافظة باختيار عدة أماكن تصلح لإقامة باكيات لهم ورحب الجميع بقرار المحافظ الهادف لتوفير حياة كريمة.. وعلى الفور تفقد المحافظ ومرافقوه المنطقة المحيطة بوحدة الإسعاف بالوليدية وتم اختيار منطقة أخرى بجوار معهد المساحة تصلح لإقامة باكيات إضافية للباعة الجائلين استجابة لمطالبهم وأمر رئيس حي شرق بتجهيز الموقع ورفع القمامة به والبدء في إقامة الباكيات وطرحها للإيجار بأسعار مناسبة، كما تفقد الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالوليدية واطمأن على توافر السلع التموينية وأسعارها.