الأربعاء 4 سبتمبر 2024

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة

منة فضالي

فن4-9-2024 | 12:08

ياسمين محمد

احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها، اليوم، على طريقة الزعيم عادل إمام في أحد أعماله الفنية.

ونشرت منة فضالي صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليها: «طب أنا عيد ميلادي النهارده بقي»، وتفاعل الآلاف مع صورتها حيث قام متابيعها بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها والبعض تمنى لها حياة سعيدة والتقدم في حياتها الفنية.

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Menna Fadali 🤍‎‏ (@‏‎manoushafadali‎‏)‎‏

وظهرت منة فضالي في  صورة مبهجة "البينك" ترتدى فيها فستان أبيض وهى تجلس على مرجيحة.

اعتذار منة فضالي عن المشاركة في مسلسل جوما

في سياق آخر، أعلنت الفنانة منة فضالي اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «جوما» بطولة الفنانة ميرفت أمين، دون الكشف عن التفاصيل التي دفعتها لذلك، ذلك بعد ساعات من أعلن عن مشاركتها.

وكتبت الفنانة منة فضالي منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: «صباحكم كله خير للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هعرف أتكلم فيها مبروك لكل كاست العمل ب النجاح يا رب».

الجدير بالذكر أن منة فضالى فى شاركت في السباق الرمضاني الماضى من خلال مسلسل «محارب»، إلى جانب حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى.

مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.