الجمعة 6 سبتمبر 2024

برنامج بدني مكثف في معسكر الزمالك ببرج العرب

الزمالك

ملاعب الهلال4-9-2024 | 14:44

أنس مصباح

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

وشهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً  للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

في شأن آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مواجهة ودية جديدة يوم السبت المقبل أمام نظيره راية، وذلك على هامش المعسكر المقام حالياً في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك وراية يوم السبت المقبل في تمام العاشرة صباحاً، على أن يواجه الأبيض نظيره الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.