الخميس 5 سبتمبر 2024

غدا.. انطلاق معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بتخفيضات 30%.. وتوزيع شنط على الأسر الأكثر احتياجا

معرض أهلا مدارس 2024

اقتصاد4-9-2024 | 17:35

أنديانا خالد

ينطلق معرض أهلا مدارس 2024، غدا الخميس 5 سبتمبر 2024، فمن المقرر أن يفتتح المعرض وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30% على المواد الغذائية والمستلزمات المدرسية، كما سيكون هناك تخفيضات على الملابس الجاهزة بنسبة 50%.

معرض أهلا مدارس 2024

ويشارك في معرض أهلا مدارس 2024، لأول مرة مشاركة من البريد المصري، الذي رفع شعار «اشتري كل مستلزماتك.. والبريد يوصلهولك»، حيث يوصل بخصم 50%، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في القاهرة وجميع المحافظات.

كما يتضمن المعرض على بعض الخدمات التكنولوجية مثل فتح حساب مجانا للطلاب، وأيضا شراء الأجهزة الإلكترونية بتخفيضات تصل إلى 35%، بالإضافة إلى أن من ضمن المميزات هي الكشف المجاني على النظر، وسيكون هناك عيادة أيضا في المعرض.

مكان معرض أهلا مدارس الرئيسي 

وسيكون مكان معرض أهلا مدارس الرئيسي، في صالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمدينة نصر، خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 20 سبتمبر.


الشنط المدرسية في معرض أهلا مدارس 

وعلى الجانب الآخر وعد رئيس غرفة القاهرة التجارية، أيمن العشري، بتوزيع الشنط المدرسية في معرض أهلا مدارس مجانا على الأسر الأكثر احتياجا، حيث تم تخصيص ألفين حقيبة تتضمن على كافة المستلزمات المدرسية، كما قامت شعبة الملابس الجاهزة بتخصيص ألف زي مدرسي للأسر الأكثر احتياجا.