الخميس 5 سبتمبر 2024

القوات الجوية تنظم عروضا في سماء العلمين خلال فاعليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

جانب من العروض

أخبار4-9-2024 | 18:43

دار الهلال

ينظم فريق النجوم الفضية، التابع للقوات الجوية، عروضا جوية مبهرة على مدار الساعة خلال فاعليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.


وتشهد العروض الجوية تفاعلا كبيرا من كافة الحضور من مختلف الجنسيات، خاصة وأن العروض شملت على بعض الرسائل الترحيبية بالحضور والمشاركين في المعرض.


وانطلقت اليوم فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء في نسخته الأولى بإفريقيا والشرق الأوسط، المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمطار العلمين بمدينة العلمين الجديدة، والمقرر أن تستمر فعالياته حتى غد الخميس. 


وعرضت جميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني أمام زائريها من جميع دول العالم أحدث أنشطتها وخدماتها وقدراتها التكنولوجية المتطورة في مجال الطيران المدني، فضلا عن استعراض أحدث مُعدات وتقنيات وأنظمة الطيران، كخطوة حاسمة في مسيرة مصر نحو تعزيز مشاركتها في مجال النقل الجوي واستكشاف الإمكانيات اللا محدودة التي يوفرها هذا المجال الحيوي أمام المشاركين من قادة الصناعة والأطراف المعنية ذات الصلة وخلق فرص شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.