الخميس 5 سبتمبر 2024

التحقيق مع مالك عقار أرض الجولف المنهار بعد مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين

العقار المنهار

الجريمة5-9-2024 | 11:00

هويدا على

تواصل الجهات المختصة التحقيق مع مالك عقار أرض الجولف المنهار في حي شرق مدينة نصر، بعد الحادث المأساوي الذي أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين. الحادث وقع نتيجة انهيار المبنى الواقع في 30 شارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف، وجارٍ التحقيق لتحديد المسؤولية الجنائية لمالك العقار في هذا الانهيار.

 تحركات الأجهزة المعنية

على الفور، توجه *الدكتور إبراهيم صابر* ومسؤولون من كافة الأجهزة المعنية إلى موقع العقار المنهار لمتابعة جهود الإنقاذ والإشراف على عمليات استخراج الضحايا من تحت الأنقاض. كما تم الاطمئنان على *الحالة الصحية* للمصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

جهود الإنقاذ

كشفت قوات الحماية المدنية أن هناك *أصواتا صادرة من تحت الأنقاض، ما يدل على وجود أشخاص أحياء يحاولون التواصل مع فرق الإنقاذ. وقد نجحت الجهود حتى الآن في استخراج **جثتين و5 مصابين*، ليصل العدد الإجمالي للضحايا إلى 7، مع استمرار البحث عن باقي المفقودين.

من بين الجثث التي تم انتشالها، كانت هناك *سيدة مسنة تبلغ من العمر 64 عامًا*، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من إخراجها من تحت الركام، وما زالت عمليات البحث جارية لضمان عدم وجود ضحايا آخرين أسفل الأنقاض.