الجمعة 6 سبتمبر 2024

3 أفلام ومسلسل رمضاني.. هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني

هنا الزاهد

فن5-9-2024 | 12:02

ياسمين محمد

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني على المستوي السينما والدراما، حيث تشارك في 3 أفلام، أوشكت أن تنتهي من تصوير أحدهم وتبدأ في الآخرين خلال الأيام المقبلة، وأيضا تتعاقدت على مسلسل جديدة تعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024 . 

تعاقدت هنا الزاهد على المشاركة في فيلم «الشاطر» بطولة أمير كرارة، من المقرر أن تبدأ التصوير فيه منتصف شهر سبتمبر الجاري، من تأليف أحمد الجندى وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندى، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدى.

وفى سياق متصل تصور هنا الزاهد مشاهدها الأخيرة في فيلم «ري ستارت»، حيث تودع العمل الأسبوع المقبل، والعمل  من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق. ويشارك في بطولته: باسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا وآخرون. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت لا يخلو من الرومانسية.

وأيضا تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم «إن غاب القط» أمام النجم آسر ياسين ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح، ومقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء هنا من ارتباطاتها الفنية، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعلى مستوى الدراما تواصل هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد «الزواج سُم قاتل» الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد في السينما، فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذي عرض ضمن أفلام العيد الفطر الماضي 2024م، بطولة الفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاح كبير، حيث تخطت إيراداته 60 مليون جنيه.