الخميس 5 سبتمبر 2024

منجد ينهي حياة زوجته بطعنات نافذة ويتناول عصير الليمون لتهدئة أعصابه

جثة

الجريمة5-9-2024 | 15:17

هويدا على

شهدت محافظة الفيوم في الساعات الأولى من فجر اليوم جريمة قتل مروعة، حيث قام منجد أفرنجي بإنهاء حياة زوجته بعد مشادة كلامية حادة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية متراكمة، قام الزوج على إثرها بتوجيه عدة طعنات قاتلة إلى صدر زوجته، لتسقط ضحية على الفور.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الزوج، بعد ارتكاب الجريمة، جلس في حالة من البرود يتناول كوبًا من عصير الليمون بهدف تهدئة أعصابه، وكأن شيئًا لم يحدث.

الواقعة أثارت حالة من الذهول بين سكان المنطقة الذين أسرعوا بالإبلاغ عن الحادث.

 

بداية البلاغ

فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث حيث تم القبض على الزوج، وتم نقل جثة الزوجة إلى مشرحة المستشفى العام بالفيوم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأفاد الجيران أن الخلافات بين الزوجين كانت مستمرة منذ فترة طويلة، لكنهم لم يتوقعوا أن تتصاعد الأمور إلى هذا الحد المأساوي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الجريمة لكشف تفاصيلها وأسبابها. كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان والجيران لسماع أقوالهم، في حين يُنتظر تقرير الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بدقة، واستكمال التحقيقات مع المتهم.

وفى سياق اخر شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية جريمة قتل مروعة، حيث أقدمت سيدة على قتل زوجها بمساعدة عشيقها وشخص آخر، بعد اتفاق مسبق بين الأطراف للتخلص من الزوج إثر خلافات زوجية حادة. وقعت الحادثة عندما قامت الزوجة بتخدير زوجها داخل منزلهما في قليوب قبل استدعاء العشيق وشريكه لتنفيذ الجريمة.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت إخطارًا من العقيد أحمد عصر، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، يفيد بالعثور على جثة رجل مجهولة الهوية طافية على مياه نهر النيل في منطقة كفر شكر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام لفحصها، وتبين من خلال المعاينة أنها تعود لعامل من مدينة قليوب، وتظهر على جسده عدة إصابات.

بدأت التحقيقات المكثفة التي كشفت عن هوية الضحية وعلاقته بالجناة. تبين أن الزوجة قد تآمرت مع عشيقها، المدعو "ج. ج."، وصديقه "ا. ع."، على قتل زوجها بسبب تدهور العلاقة الزوجية بينهما. تم الاتفاق على وضع مخدر للضحية في كوب عصير لتخديره ومن ثم استدعاء المتهمين لتنفيذ الجريمة.

وفقاً لخطة الجناة، وضعت الزوجة المخدر في عصير قدمته للضحية، وبعد أن فقد وعيه، وصل المتهمان وقاما بقتله، ووضعوا جثته في جوال. بعدها قاموا بنقل الجثة إلى مدينة القناطر الخيرية، حيث ألقوا بها في نهر النيل. إلا أن الجثة ظهرت في منطقة كفر شكر، مما قاد السلطات إلى اكتشاف الواقعة.

بمجرد القبض على المتهمين، اعترفوا بجريمتهم بالكامل، وأكدوا تفاصيل المخطط. تم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، بينما تستمر الأجهزة الأمنية في استكمال التحريات لمعرفة جميع ملابسات الحادثة.