الخميس 5 سبتمبر 2024

العالم ينتظر.. تعرّف على كواليس مناظرة ترامب وكامالا هاريس

ترامب وكامالا هاريس

توك شو5-9-2024 | 19:11

قال ماك شرقاوي، المحلل السياسي، إن موضوع كتم الميكروفونات، الذي حدث خلال المناظرة الأخيرة، بين بايدن وترامب، أتفق عليه الطرفان في ظل تعثر حالة الأول الصحية وعدم استعداده للتجاوب السريع لردود الأخير، وتم الاتفاق على كتم الميكروفونات حتى لا يتم مقاطعة ترامب له وهو يتحدث ويخرجه عن التركيز وهو فاقد التركيز.

وأوضح المحلل السياسي، خلال داخلة هاتفية علي قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الأمر يختلف مع هاريس، حيث طالبت بأن تكون الميكروفونات ساخنة لأنها تريد أن تظهر الرئيس ترامب أنه فوضوي ويقاطعها وهي سيدة وهو لا يحترم السيدات خاصة أن ترامب هاجم هيلاري كلينتون في مناظرته الأخيرة معها.

وأفاد شرقاوي، بأن ترامب لديه الكثير من المؤن تدعمه في مناظرته الرئاسية حتى برامجه الانتخابية تتلقى قبول من الشعب الأمريكي خاصة في مجال الاقتصاد والعلاقات الدولية والتأمين الصحي والأمور الداخلية داخل أمريكا.

 ولفت إلى أن هاريس ارتكبت خطًأ كبير في حملتها الانتخابية، وقالت أنها سوف تدعم البيئة وسوف تعيد الولايات المتحدة الأمريكية إلي التزاماتها باتفاقية المناخ وفي ذات الوقت سوف تسمح بالنفط الصخري لأنها تريد أن تكسب المناصرين وأيضا إلى رجوع أمريكا مرة أخرى وأن تكون أمريكا أول وأكبر دوله منتجة للنفط والطاقة في العالم.