الجمعة 6 سبتمبر 2024

تعرف على موعد عرض والقناة الناقلة لمسلسل "تيتا زوزو "

مسلسل تيتا زوزو

فن6-9-2024 | 09:19

لؤلؤة النجمي

يتم عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس ومجموعة كبيرة من الفنانين ، بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشات قناة "dmc" ، وذلك في تمام الساعة 8 مساء.

ويجسد الفنان محمد كيلانى أحد شخصيات أبناء تيتا اعتزاز(زوزو) والتى تجسدها الفنانة إسعاد يونس حيث نشر صورة له مع الفنانة  إسعاد يونس عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة و كتب تيتا زوزو 21 سبتمبر good night وكان هو والفنانة إسعاد يونس يرتديان بيجامات متشابها ، حيث تعيش تيتا اعتزاز مغامرات مع أفراد عائلتها.

تيتا زوزو مسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود تيتا (زوزو)، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه  ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

أحداث فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة

كما عرضت منصة «Netflix» العالمية، فيلم «عصابة عظيمة»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان. ، وذلك بعد عرضه في السينمات خلال الفترة الماضية.