السبت 7 سبتمبر 2024

حسام حسن: ذكاء اللاعب المصري مفتاح الفوز أمام كاب فيردي الليلة

حسام حسن

ملاعب الهلال6-9-2024 | 17:13

انس مصباح

شدد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على أن عقلية لاعبيه ستكون مفتاح الفوز على كاب فيردي، في أولى جولاته بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، لكرة القدم 2025، الجمعة، مؤكدا أنه لا يسعى لتقليد الراحل محمود الجوهري، المدرب السابق للفراعنة.
وأضاف: "طلبت الحصول على ثلاثة أيام فقط قبل بداية التوقف الدولي، ولم أطلب معسكرا لمدة شهر، فظروف الدوري المصري مختلفة، بسبب تأجيل المباريات والبعض يقول إن حسام يريد تطبيق ما كان يفعله محمود الجوهري، بالطبع أتمنى أن أفعل ما فعله الجوهري أو حسن شحاتة، لكني أطلب ثلاثة أيام فقط لزيادة التجانس بين اللاعبين. 
وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري أنه يستهدف أن تكون حماسة اللاعبين هي مفتاح الفوز على الرأس الأخضر، مشيرا إلى أن اللاعب المصري ذكي، ونحتاج إلى لهذه العقلية في الوقت الحالي.

وتضم قائمة المنتخب كلا من: 
محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعه، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل، محمد صلاح، مصطفى محمد.