الجمعة 6 سبتمبر 2024

تحقيقات التلاعب بالنتائج تحاصر 17 مباراة في ألمانيا

اتحاد الكرة الالمانى

ملاعب الهلال6-9-2024 | 20:00

انس مصباح

كشفت تقارير صحافية - الجمعة -  عن أن هناك شكوكا بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم في ألمانيا.
وأعلنت صحيفة " هامبورج مورجنبوست " الألمانية، عن وقائع التلاعب بنتائج بعض مباريات في الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة بالدوري الألماني خلال العامين الماضيين بغرض الاحتيال في عمليات المراهنات.
وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم على علم بتلك الادعاءات، موضحة أنه يأخذ الأمر بجدية بالغة.
في بعض المباريات المذكورة، كانت هناك مزاعم بوجود أخطاء واضحة من قبل الحكام وأخطاء خطيرة ارتكبها أشخاص معلومون، منهم حراس المرمى والمدافعون.
ونشرت الصحيفة معلومات حول النتائج المتوقعة للمباريات الـ17 على الشبكة المظلمة، التي ربما سمحت بتحقيق أرباح طائلة من المراهنات.

وشكك اتحاد الكرة الألماني في إمكانية الوصول إلى نتائج دقيقة للتحقيقات في الاتهامات المتعلقة بالتلاعب بنتائج مباريات كرة القدم
وأوضح الاتحاد: "نحن على تواصل بالفعل مع السلطات المختصة وشريكنا في المراقبة جينيس سبورتس، في ضوء التحقيقات الجارية، وليس بمقدور الاتحاد الألماني الإدلاء بأي بيانات إضافية". 

ولم يتم كشف النقاب عن المباريات التي جرت خلالها عملية التلاعب على وجه الدقة، لكن الشرطة في ولاية سارلاند، ذكرت اليوم الجمعة، أنها تحقق في مزاعم التلاعب في نتيجة مباراة لكرة القدم نيابة عن مكتب النيابة العامة في ساربروكن ولم يتم الإعلان عن  المزيد من التفاصيل.   

الاكثر قراءة