الجمعة 6 سبتمبر 2024

يوسف أوباما: أتطلع لتحقيق أحلامي الكروية مع بيراميدز

يوسف اوباما

ملاعب الهلال6-9-2024 | 20:21

انس مصباح

عبّر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالوجود في ناد يدار باحترافية شديدة، وتوفير كل الإمكانات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

وأضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية، والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف: "أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة، وهي دوري أبطال إفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

وأوضح أوباما أنه سعيد بالوجود في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما ظهر على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات، ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.

الاكثر قراءة