السبت 7 سبتمبر 2024

تعرف على موعد عرض مسلسل «إقامة جبرية» لهنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية

فن7-9-2024 | 09:03

لؤلؤة النجمي

يعد مسلسل إقامة جبرية بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنانة صابرين من فئة مسلسلات ال 10 حلقات، وينضم إلى قائمة أعمال منصة watch it والمفترض عرضها على شاشتها خلال الفترة المقبلة، حيث تم تحديد موعدًا لعرض حلقات المسلسل على شاشتها في أواخر العام الجارى.

مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

قصة مسلسل إقامة جبرية

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث دور فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من اضطرابات ومشاكل نفسية، بينما تظهر صابرين في شخصية طبيبة نفسية مسؤولة عن علاج هنا الزاهد، وهى تكون في نفس الوقت والدة محمد الشرنوبى الذى يتعرف خلال الأحداث على هنا الزاهد ويحدث بينهما العديد من المواقف.

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم  في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

أما صابرين فشاركت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل مسار إجبارى، مكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.