الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ الغربية: حريصون على خلق محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات7-9-2024 | 12:38

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، الحرص على خلق محاور مرورية جديدة؛ لحل مشكلة التكدس بالمحافظة، خاصة في أوقات الذروة، مع مراعاة توفير الجهد والوقت وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم السبت أعمال رصف الطبقة الرابطة بمحور طريق ترعه المعامل بطول 2 كم وعرض 9 أمتار، والذي يتم تنفيذه من خلال مديرية الطرق والنقل بالغربية.

وقال المحافظ إن محور طريق المعامل بميت حبيش يعد محوراً مرورياً يساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

ومن ناحية أخرى، هنأ الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا باسم جميع منسوبي الجامعة، الدكتور مصطفى صادق الأستاذ المتفرغ بكلية التربية ورئيس الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة في أوليمبياد باريس 2024؛ بمناسبة حصول منتخب مصر على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة "جلوس" في الأولمبياد.

وأعرب الدكتور محمد حسين عن سعادته واعتزازه بما تحقق من انجاز متميز، وحصول منتخب مصر على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة "جلوس" في الأوليمبياد، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى الجهد المبذول، مؤكدا أن الدكتور مصطفى صادق أحد النماذج المشرفة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذى استطاع رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.