السبت 7 سبتمبر 2024

مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية تشارك في الاحتفال السنوي لاتحاد طلاب "تحيا مصر"

الجمهورية الجديدة للتنمية

أخبار7-9-2024 | 18:12

دار الهلال

شاركت مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية، اليوم السبت، في الاحتفال السنوي لاتحاد طلاب "تحيا مصر"، الذي أقيم في قاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد مساعد وزير الشباب والرياضة ونائب رئيس مجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية وسام صبحي - في كلمة افتتاحية ألقاها نيابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي - باتحاد طلاب "تحيا مصر"، مؤكدا على العمل الجاد خلال الفترة المقبلة ليشمل الاتحاد شباب مصر جميعا، على أن يتوج بمؤتمر غاية في الأهمية سيعقد خلال شهر نوفمبر القادم لشباب الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد التنمية المستدامة للجمهورية الجديدة.

ومن جهته، أعلن رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية المهندس روحى العربى عن منحة مقدمة من المؤسسة عبارة عن 3000 فرصة عمل ومنح تدريبية مجانية للشباب، تحت إشراف السيد وسام صبرى، وذلك في تتويج للجهود المبذولة من المؤسسة في العمل علي إفادة الشباب وتقديم الدعم لهم في مختلف المجالات والعمل بشكل فعال وليس مجرد شعارات.

وشدد على اهتمام مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية باحتياجات سوق العمل باعتباره النقطة الأساسية، لافتا إلى ضرورة تحديد الشباب لأهدافهم ليعملوا على تحقيقها... ونوه بمشاركة المؤسسة في الحدث كشركاء نجاح لاتحاد طلاب "تحيا مصر".
وقام المهندس روحى العربى بأخذ الصور التذكارية مع الشباب المكرمين علي مستوى محافظات مصر، تقديرا لجهودهم ومشاركتهم الفعالة كمنسقين للمحافظات في الاتحاد عن عام مضى، واستكمالا لمسيرة النجاح.

يشار إلى أن اتحاد طلاب "تحيا مصر" هو كيان شبابي يهدف إلى تكوين شباب قادر علي القيادة للمشاركة في الخطة التنموية لمصر المستقبل، وذلك من خلال اكتساب الشباب للخبرات المتنوعة، والتي تساعده في القيام بدوره للمشاركة في التنمية والدفاع عنها.. فيما تجمع مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية بين المبادرات التطوعية، وتتمثل رسالتها في الاستثمار في إمكانات الشباب وتشجيع الشباب الموهوبين، كما أنها مؤسسة رائدة في مختلف قطاعات التنمية بمصر والوطن العربي من خلال تبني منهجية التنمية الشاملة والمستدامة وتعزيز الشراكات والتعاون على المستويين المحلي والدولي لإحداث تغيير مؤثر، وتحقيق أهداف رؤية مصر 2030، وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.