السبت 7 سبتمبر 2024

عمرو سلامة وبرنامجه «كاستنج» يتصدران الأكثر تداولًا على منصة «إكس»

المخرج عمرو سلامة

فن7-9-2024 | 19:59

نوران الرجال

يتصدر المخرج عمرو سلامة وبرنامجه "كاستنج" التداولات وعمليات البحث على موقع X لأكثر من 24 ساعة متواصلة، بعد عرض أول حلقاته عبر قناة DMC يوم الخميس الماضي.

 ويُعَدّ البرنامج فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب في مصر والوطن العربي للمشاركة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. هدف البرنامج هو اختيار 13 ممثلًا جديدًا ليحظوا بالفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة، وسيلقون تحت إشراف وإخراج المخرج عمرو سلامة. 

"كاستنج" هو أحدث إنتاجات United Studios ويُعرض كل خميس وجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على شاشة قناة DMC. 

في الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج، ظهر عدد كبير من المتقدمين من مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى مشاركات من خارج مصر، حيث استغل المشاركون من خارج البلاد وجود برامج مهمة مثل هذه في اكتشاف جيل جديد من الممثلين للمشاركة في مصر. 

كما ظهرت المتسابقة الفلسطينية كاريس غنيم، والبالغة من العمر 24 عامًا، في الحلقة الأخيرة، حيث أفادت بوجودها في مصر منذ يومين، وأنها شاركت في إعلانات خلال إقامتها في فلسطين. 

وقدّمت كاريس خلال الحلقة مشهدًا تمثيليًا بمشاركة المتسابقة "مريم"، وبعد انتهاء المشهد، طلب منهما المخرج عمرو سلامة تبديل الأدوار، إذ أبدى إعجابه بأدائهما. 

كما شاركت في البرنامج أيضًا سهيلة الخطيب، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، والتي كانت تدرس هندسة في ألمانيا. 

نظرًا لشغفها بالتمثيل، ساعدها أصدقاؤها على النزول إلى مصر والمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب "كاستنج".