الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ الغربية: تواصل مستمر مع أعضاء "النواب والشيوخ" لتحقيق احتياجات أبناء المحافظة

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات7-9-2024 | 20:51

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، التواصل والتعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين، مشيرا إلى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

جاء ذلك في لقاءات المحافظ الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، حيث ناقش المحافظ خلال اللقاء كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

وأشاد محافظ الغربية، بدور النواب الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ استمع خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.