الأحد 8 سبتمبر 2024

محافظ البحيرة: افتتاح 13 معرض "أهلاً مدارس" لتخفيف الأعباء عن المواطنين

معرض أهلاً مدارس

محافظات7-9-2024 | 21:23

دار الهلال

قالت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، إنه تم افتتاح 13 معرض "أهلا مدارس" بجميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد، وضمان حصول الطلاب على كافة احتياجاتهم المدرسية ذات الجودة العالية بالأسعار التنافسية.

وأضافت محافظ البحيرة - في بيان اليوم السبت - أنه جار العمل على افتتاح معرضين إضافيين، بكل من مركزي كفر الدوار وأبو حمص، ليصبح إجمالي عدد المعارض بكافة مدن المحافظة 15 معرضا.

وأشارت إلى أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية بتخفيضات تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

وأوضحت أن معارض "أهلاً مدارس" التي تُنظم بالتعاون مع مديرية التموين والوحدات المحلية تقدم كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية مثل الكشاكيل، الكراسات، والأقلام.

وأكدت محافظ البحيرة أهمية استمرار تلك المبادرة بجميع مدن ومراكز المحافظة لضمان تلبية احتياجات كافة الأسر وتخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور، ووجهت بالمتابعة الدورية لتلك المعارض وتزويدها بكافة المنتجات والمستلزمات الدراسية لتحقيق المستهدف منها وتحقيق رضا المواطن البحراوي.