الأحد 8 سبتمبر 2024

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية 17 سبتمبر

رامي جمال

فن8-9-2024 | 08:58

نوران الرجال

يستعد المطرب رامى جمال، لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية، يوم 17 سبتمبر الجارى، ويقدم خلال الحفل  مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن في موسم الصيف.

وأحيى رامي جمال، مؤخرًا، حفلًا بمسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "قول حبيبي إنك معايا" و"قدامي" و"أنا جتلك" و"اللي مشيوا" و"فترة مش سهلة" و"بيكلموني

وتفاعل جمهور رامي جمال مع أغانيه الذي قدمها خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة ومنها "يستاهل بوستين" و"قدامي" و"سقف"، وقدم النجم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة موهبة جديدة من كورال فرقته يدعى علي، وقدم أغنية "لحظة بعادك".

رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الجديد يناير المقبل

 

وفي سياق منفصل، كشف الفنان رامي جمال عن موعد أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان «مش لاقيكي»، والذى من المقرر طرحه فى موسم الشتاء المقبل وتحديداً في أول يناير 2025.

 

نشر رامي جمال البوستر الدعائي للألبوم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب تعليق حمس فيه الجمهور قال فيه: «معادنا فى أول يوم فى السنة مع ألبوم الشتاء عشان السنة تبدأ صح إن شاء الله».

وتفاعل الجمهور مع البوستر، وأبدى عدد كبير منهم حماسهم لهذا الألبوم، خاصة وأن رامي وعد محبيه بأنه سيحمل ألوان غنائية مختلفة ومميزة.