الأحد 8 سبتمبر 2024

بعد زواجه الثاني.. أكرم توفيق يشعل منصات التواصل الاجتماعي ومخاوف في الأهلي

أكرم توفيق

ملاعب الهلال8-9-2024 | 11:09

أنس مصباح

أشعل أكرم توفيق نجم الأهلي، منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد إعلانه زواجه الثاني، على حسابه الرسمي بموقع التواصل انستجرام.

وانقسم المتابعون ما بين مؤيد ومعارض، قبل أن تزداد الأمور سخونة بهجوم شقيقة الزوجة الأولى على اللاعب على فيس بوك.

ويأمل الجهاز الفني للأهلي، أن ذلك لا يؤثر على تركيز اللاعب في الملعب، حيث يستعد الفريق لخوض الموسم الجديد.

زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وكشف أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر زواجه للمرة الثانية وذلك عبر حسابه على إنستجرام، ونشر أكرم توفيق عبر ستوري إنستجرام صورة مع زوجته وعلق: "زوجتى".

وفي وقت سابق وتحديد في عام 2020 احتفل أكرم توفيق بزوجته الأولى التى رزق منها بنجله الوحيد "توفيق".

تدعيم الخط الهجومي في الأهلي

وفي سياق متصل، يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويبحث الأهلي عن لاعب أجنبي تمهيدًا لضمه بناء على رغبة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق التعاقد مع مهاجم أجنبي بجانب إلى جناح لتدعيم الخط الهجومي قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي.

وتعاقد المارد الأحمر مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء من الدحيل القطري، ومع المغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم قادمًا من بريست الفرنسي لتدعيم الدفاع، والمغربي يحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى، ومع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي جورماهيا حيث يسعى للحفاظ على لقبه القاري المفضل، للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ13 في تاريخه المباراة ستقام أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور الثاني للبطولة، في حين يلعب الفريقان إيابًا أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.