الأربعاء 11 سبتمبر 2024

آخرها إقامة جبرية.. 5 أعمال فنية جمعت أحمد حاتم وهنا الزاهد

أعمال أحمد حاتم وهنا الزاهد

فن8-9-2024 | 13:06

نوران الرجال

يستعد الفنان أحمد حاتم لطرح فيلم عاشق، في دور العرض السينمائي، وتشاركه البطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، وجاءت المفاجأة عندما أعلن مؤخرا عن ظهور هنا الزاهد معه في الفيلم.

 ويطرح الفيلم ضمن أفلام الموسم الصيفي في 11 سبتمبر.

وليست المرة الأولى، لتعاون أحمد حاتم وهنا الزاهد في عمل، حيث جمع بينهما أكثر من عمل أثر في الساحة الفنية، وترصد "بوابة دار الهلال" الأعمال التي جمعتهم معًا كما يأتي:

فيلم قصة حب

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2019 بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ودارت أحداث العمل في ضوء اجتماعي رومانسي، والعمل من بطولة حنان سليمان، ياسر الطوبجي، علا رشدي، فرح يوسف، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف عثمان أبو لبن وأماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم الغسالة

وفي عام 2020، اجتمعا أحمد حاتم وهنا الزاهد مجددًا في فيلم "الغسالة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، والعمل من بطولة من محمود حميدة، شيرين رضا، محمد سلام، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

كما شارك أحمد حاتم كضيف شرف في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي قدمت هنا الزاهد بطولته وعُرض في عام 2021.

 والمسلسل كان في ضوء حكايات منفصلة ومتصلة، حيث كل حكاية تتكون من 5 حلقات ويشارك فيها أبطال مختلفون، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل أنا وهي

وظهر الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد في "أنا وهي" الذي قدماه في بطولة مشتركة عام 2022، والعمل كان بطولة كل من ميرهان حسين، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وسليمان عيد، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل إقامة جبرية

وآخر ظهور بينهما كان في مسلسل “إقامة جبرية” المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، ويظهر أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، وهو بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.