الثلاثاء 14 مايو 2024

حظك اليوم الأربعاء 1 مارس ٢٠١٧

1-3-2017 | 00:13

برج الحمل 

ربما الأمر موتر قليلاً اليوم بسبب العوائق التي تقف في طريقك، ومن أهم تلك العوائق، النقاش الطويل الغريب بينك وبين فريقك، الذي تحوّل بطريقة عجيبة إلى شجار، حاولي يا فتاة أن تتوصلي إلى حل مقنع وذكي للخروج من تلك المشكلات.

برج الثور 

إن كان السفر على قائمة أولوياتك اليوم بالذات، فأنت محظوظة، هناك اليوم مأمورية تستدعي السفر، تقدمي لها يا فتاة، سيكون الأمر ممتعاً.

برج الجوزاء 

لحسن الحظ، اكتشفت شيئاً كاد يكون مشكلة كبيرة للغاية، لا تتوتري، أنت مدركة لما عليك فعله، حاولي تصحيح هذا الخطأ بأكبر دقة ممكنة، لا تتسرعي.

برج السرطان 

شيء ما خارج عن السيطرة للغاية اليوم بالذات، تحدثي مع زملائك قليلاً بشأن الأمر حاولوا الوصول إلى حل مقنع، ولا تخجلوا من طلب المساعدة من أحد الزملاء الموثوقين أو حتى من المدير.

برج الاسد 

حاولي أن تكون تصرفاتك مهنية بقدر الإمكان اليوم يا فتاة، برجك اليومي ينصحك ألا تخلطي ما بين مشاعرك الشخصية وحاجاتك العملية، لا تخلطي أبداً، فشتان ما بين الاثنين.

برج العذراء 

الأمر غريب نوعاً ما! فأنت أمامك حل من اثنين، الأول هو التفكير والسير حسب الخطة والثاني هو القفز في مغامرة جديدة دون أدنى توتر أو قلق، بالطبع الأمر غريب وموتر للغاية، فكري جيداً قبل أخذ أي قرار.

برج الميزان 

تحضري بقدر الإمكان اليوم بالذات، لكثير من التفاصيل الغريبة غير المتوقعة ولكن لحسن الحظ ممتعة للغاية وباهرة جداً، لا داعي للتوتر أبداً أوالقلق لأي سبب كان.

برج العقرب 

الحل الجيد  المنطقي لآخر مشكلة حلت على آخر مشاريعك اليوم بالذات غريب نوعاً ما، لا تردّدي، فقط تأكدي من أن كل شيء مقنع وجيد.

برج القوس 

هناك الكثير من التوتر في الأجواء بسبب مشكلة ما، أنت قادرة على حلها، حاولي وتأكدي من أنك منطقية في كل شيء وفكري قبل فعل أي شيء.

برج الجدي 

تحضري اليوم لطلب مفاجئ من المدير، التوتر سيأخذ مكاناً كبيراً في هذه الفترة من العمل بالذات ولكن بعد فترة قصيرة للغاية، ستكتشفين أن الأمر سهل وبسيط، فقط فكروا معاً وتأكدوا من أن كل الأفكار واضحة وأنكم تفهمون كل التفاصيل بشكل صحيح.

برج الدلو 

بالطبع المغامرات شيء جيد وممتع للغاية، ولكن للأسف، اليوم، لن تكون المغامرة هي أفضل ما يمكنك فعله، فقط حاولي أن تتصرفي بذكاء بقدر الإمكان، حاولي أن ترتبطي بالخطة ولا تخرجي عنها.

برج الحوت 

حاولي بناء بعض الجسور الجديدة، بينك وبين زملائك في العمل، حاولي أن تضبطي العلاقة أكثر في ما بينكم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، فلا مجال للعمل الجاد والتركيز بوجود الغضب والمشاكل الكبيرة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air