السبت 14 سبتمبر 2024

بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية مفاجئة.. مرارتي اتفقعت وشلتها

بدرية طلبة

فن8-9-2024 | 20:58

أحمد نيازى الشريف

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها ومتابعيها بنشر صورة لها وهي داخل إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة وذلك بعد أن تعرضت لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى خضوعها عملية جراحية لاستئصال المرارة، مطالبة من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء.

وأعلنت الفنانة بدرية طلبة عن ذلك الأمر عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام بنشر صورة لها فى إحدى غرف المستشفيات وكتب عليها معلقة قائلة " الحمد الله مرارتي اتفقعت وشلتها، شكرًا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شقائي على خير.

آخر أعمال بدرية طلبة السينمائية جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة السينمائية مشاركتها خلال فيلم "الملكة" بجانب النجمة هالة صدقي والذى عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي. فيلم الملكة يناقش من خلال أحداثه قصة سيدة الأعمال والتى تدعى "ماجدة" حيث تتعرض ماجدة للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

فيلم "الملكة" يجمع عدداً من نجوم الفن بجانب الفنانة هالة صدقي كلا من الفنانة رانيا يوسف، والفنان كريم عفيفي، والفنانة القديرة شيرين رضا، و دينا، وعدداً آخر من ضيوف الشرف منهم النجمة دارين حداد، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز. أخر أعمال بدرية طلبة في الدراما.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة الدرامية مشاركتها خلال مسلسل "أسيل" والتى تدور أحداثه حول مشاهير مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك من خلال شخصية "أسيل" التي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا على حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات.

مسلسل "أسيل"يشارك فيه مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الفن بجانب الفنانة ثراء جبيل كلا من الفنان باسل الزارو، بالإضافة إلى إلهام عبد البديع، والنجمة بدرية طلبة، والفنانة القديرة سلوى محمد علي، وعددا آخر من نجوم الفن وضيوف الشرف ويأتي هذا العمل من تأليف محمد جلال، ومن إخراج معتز حسام.