الإثنين 9 سبتمبر 2024

أنوشكا: عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب

انوشكا

فن8-9-2024 | 22:02

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة أنوشكا عن بعض تفاصيل تخص الفنان الزعيم عادل إمام وذلك ردا لبعض الأقاويل التى تمس تصرفات الأخير داخل لوكيشن التصوير قائلة: "لم ينفعل النجم والزعيم عادل إمام على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

جاء ذلك بعدما صرحت النجمة انوشكا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل والتى تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2" قائلة " الفنان عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده". وأضافت الفنانة انوشكا فى حديثها عن الزعيم عادل إمام قائلة" أن الزعيم عادل إمام دائما يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، وذلك بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة ارتباك شديدة، ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكن ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.

وأختتمت الفنانة انوشكا فى حديثها قائلة" لكن فى الحقيقة لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن". جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا مشاركتها من خلال فيلم «وش فى وش»، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً وقت عرضه. حيث شارك في بطولة فيلم "وش فى وش" عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم الفنانة أمنية خليل، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وآخرين.

يذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة مساء ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.