الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

صناع مسلسل روج أسود يحتفلون ببدء تصوير العمل

مسلسل روج أسود

فن8-9-2024 | 22:28

أحمد نيازى الشريف

حرص صناع عمل المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان "روج أسود" على الاحتفال ببدء تصوير أحدث العمل وذلك بعد أن ظهروا الجميع داخل صورة جماعية مليئة بالتشويق والنشاط للاستعداد الجاد فى العمل. ونشر السيناريست أيمن سليم صورة جماعية تجمع صناع العمل حول تركه العمل وذلك للبدء في تصوير أحداث العمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر أن يتم تصوير أحداث العمل خلال هذه الأيام.

وكما سبق وأن أعلن السيناريست أيمن سليم عن بوستر دعائي لمسلسله "روج أسود" ترويجًا واستعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك. وعلق السيناريست أيمن سليم على البوستر الدعائي للعمل قائلاً" روج أسود فى الطريق" لتنهال عليه بعض التعليقات الجمهور:" بالتوفيق، بحب كل أعمالك وخصوصا حواديت الشانزليزية وأزمة منتصف العمر، منتظرين ، خبر حلو، في انتظار أعمالك المهمة.

تدور أحداث مسلسل "روج أسود" حول قصص حقيقية من ملفات محكمة الأسرة المصرية، وخلال الأحداث تناقش عددا من القضايا النسائية التي لم تناقش في الدراما. مسلسل روج أسود " يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة مى سليم، والفنانة فرح الزاهد، وأيمن سليم، داليا مصطفى، ورانيا يوسف، ولقاء الخميسي، وكريم العرى وعابد العنانى، وعدداً كبير من نجوم الفن.والمسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

جدير بالذكر أن السيناريست أيمن سليم قدم مؤخرا عدد من الأعمال الدرامية الناجحة من بينها حواديت الشانزليزية بطولة إياد نصار وإنجي علي وداليا مصطفى، ودايما عامر بطولة مصطفى شعبان، و"أزمة منتصف العمر" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وعرض مطلع عام 2023م. وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر.

عن شخصية فيروز، التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبدالغفور، وتتزوج برجل أكبر منها سنًّا، وهو عزت (الفنان رشدي الشامي)، وتربي ابنته مريم (رنا رئيس)، وبعد زواج مريم بعمر (كريم فهمي)، يقع في حب حماته. مسلسل أزمة منتصف العمر يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور “فيروز” ورنا رئيس “مريم”، وكريم فهمي “عمر”، رشدي الشامي “عزت”، ومن إخراج كريم العدل.