الأربعاء 11 سبتمبر 2024

رمضان 2025.. أحمد خالد صالح يحجز مقاعدا في الموسم الدرامي المقبل

أحمد خالد صالح

فن9-9-2024 | 11:27

ياسمين محمد

تعاقد الفنان أحمد خالد صالح على المشاركة في مسلسل «الزواج سم قاتل» بطولة هنا الزاهد، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م.

يواصل المخرجة ياسمين أحمد كامل التعاقد مع الفنانين، ومعاينة الأماكن لإعلان عن التفاصيل كاملة، وبدا التصوير خلال الأيام الممقبلة، وينتمي العمل إلي الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح شارك في السباق الرمضاني الماضي 2024م من خلال مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

كما يواصل تصوير مشاهده في فيلم «أسد» بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

انتهي أحمد خالد صالح مؤخرا من تصوير مشاهد فيلمه«الهوي سلطان» بطولة أحمد داود، منة شلبي، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن إخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

 يجسد شخصية طبيب محب للنجاح والتفوق، ويسعى لتعلم أشياء جديدة طوال الوقت، فهو يعزف على الغيتار ويرسم ويستمع إلى موسيقى مختلفة، لكنه رغم كل ذلك يشعر بأن هناك شيئاً ناقصاً في حياته، فيبدأ رحلة البحث عنه.

مسلسل «بدون سابق إنذار» من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.