السبت 19 اكتوبر 2024

يسعى لتحقيق الفوز الأول.. تيديسكو يواجه منتخب فرنسا للمرة الثانية

تيديسكو

ملاعب الهلال9-9-2024 | 15:52

أنس مصباح

يواجه منتخب فرنسا تظيره بلجيكا، مساء اليوم الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة دوري أمم أوروبا. هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها دومنيكو تيديسكو مع فرنسا، حيث خسر مرة من قبل.

منتخب فرنسا يتفوق على بلجيكا في القيمة التسويقية، حيث تيلغ قيمة لاعبي الفريق مليار يورو، في حين تبلغ قيمة لاعبي بلجيكا 507 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يلعب منتخب بلجيكا بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: كوين كاستيلس. خط الدفاع: وويت فايس – ماكسيم دي كويبر – آرثر ثياتي – كاستاني. خط الوسط: أونانا – تيليمانس – باكايوكو - دي بروين.

خط الهجوم: دوكو – أوبيندا. جدول مباريات اليوم ويشمل جدول مباريات اليوم بدوري أمم أوروبا مواجهات بين: قبرص وكوسوفو في السابعة مساء، وبعدها الجبل الأسود وويلز، تركيا وأيسلندا، فرنسا وبلجيكا، رومانيا وليتوانيا، النرويج والنمسا، سلوفينيا وكازاخستان، وجميعها في العاشرة إلا ربع مساء.

أما مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فتشمل: بوروندي والسنغال في الرابعة عصرا، غينيا الاستوائية وتوجو في السادسة مساء، أوغندا والكونغو في السابعة مساء، مدغشقر وجزر القمر في السابعة مساء، النيجر وغانا في الثامنة مساء، ليسوتو والمغرب في التاسعة مساء، أنجولا والسودان في العاشرة مساء، إثيوبيا وجمهورية الكونغو في العاشرة مساء أيضا.