الإثنين 9 سبتمبر 2024

عادل المأمور: الجميع يعرف من يسرب أخبار ومعلومات صفقات الزمالك

عادل المأمور

ملاعب الهلال9-9-2024 | 14:51

أنس مصباح

قال عادل المأمور عضو اللجنة الفنية بقطاع الناشئين بنادي الزمالك إن الجميع يعرف داخل الإدارة من يسرب معلومات وسرية صفقات الزمالك طوال الفترة الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك السابق لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت، بأن الوضع أصبح غير جيد ولن أتحدث عن أسماء بعينها لان الجميع يعرف من يقوم بتسريب المعلومات عن الصفقات.

واختتم عادل المأمور تصريحاته بأن الزملاء بيكون لهم دور أيضا في نقل الصفقة من ناد إلى نادي آخر خصوصا وأن الوكلاء دائما ما يبحثون عن مصلحتهم المادية في الاول والاخر.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعدادا لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري كما منح جوزيه جوميز المدير الفني بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم الأحد، بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء الأمس.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، استعدادا لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

الاكثر قراءة