الإثنين 9 سبتمبر 2024

عادل المأمور: أرفض سياسة الدور في حراسة المرمي والزمالك لا يحتاج حراس

محمد عواد

ملاعب الهلال9-9-2024 | 16:04

أنس مصباح

قال عادل المأمور عضو اللجنة الفنية بقطاع الناشئين بنادي الزمالك أنه يرفض تماما فكرة سياسة الدور لمركز حراسة المرمي علي خلفية تواجد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في القلعة البيضاء وتطبيقها في بعض الاوقات.

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت بأن الزمالك لا يحتاج للتعاقد مع حراس جدد بشكل نهائي خصوصا وأن الزمالك يملك اكتر من عنصر لحراس مرمي في قطاع الناشئين وعلي سبيل المثال الشناوي وعمر عبد العزيز بجانب الحراس الأساسيين عواد وصبحي ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة. على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري كما منح جوزيه جوميز المدير الفني بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء الأمس.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الاكثر قراءة