الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد نجاح «مش سوا».. أحمد بتشان ينتهي من تصوير عدة كليبات فى اليونان

أحمد بتشان

فن9-9-2024 | 16:18

ياسمين محمد

انتهى الفنان أحمد بتشان من تصوير عدة كليبات في اليونان، تمهيدا لطرحهم خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب والمنصات الموسيقية، ذلك ضمن ألبومه الغنائي الجديد.

الألبوم من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع نادر حمدى، وتم التصوير على مدار ما يقرب من 10 أيام في اليونان، بتعاون مع المخرج شادى قاسم والمخرج الروماني Bogdan Daragiu.

ألبوم أحمد بتشان يضم 8 أغنيات وتم طرح الاغنية الأولى منه بعنوان «مش سوا»، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع فهد، وإشراف عام ياسر خليل، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي"، وسيتم استكمال الطرح مع الاسبوع المقبل، على جميع المنصات الموسيقية، وموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

استطاع أحمد بتشان أن يحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية جعله متواجد فى عدة حفلات غنائية كبيرة في الوطن العربى مثل السعودية والإمارات والكويت، فضلاً عن تحقيق أغنياته ملايين المشاهدات عبر يوتيوب مثل «بعد غيابه» التى اقتربت من الوصول لـ 100 مليون مشاهدة، وغيرها من الاغنيات الأخرى.

آخر أعمال أحمد بتشان 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بتشان طرح مؤخرا عدد من الأغاني على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقة، وهما «بعد فراقة» كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدى، و«زي القمر» من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة، وأيضا أغنية «هقول واسمع»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإشراف عام ياسر خليل.