الأربعاء 11 سبتمبر 2024

أحمد خالد صالح ينضم لأبطال مسلسل الزواج سم قاتل مع هنا الزاهد

أحمد خالد صالح

فن9-9-2024 | 17:11

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، إذ يشارك في أجدد أعماله الدرامية من خلال مسلسل جديد بعنوان "الزواج سم قاتل" بجانب الفنانة هنا الزاهد والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025م، كما يأتى العمل من إخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل "الزواج سم قاتل" للنجمة هنا الزاهد يتكون من 30 حلقة متصلة، ومن المقرر عرضه خلال مسلسلات 2025م، ويأتى العمل من إنتاج محمد السعدى، وإخراج المبدعة ياسمين أحمد كامل والتى سبق وأن شاركت خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024 بمسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من الجمهور.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح قد ظهر مؤخراً بأدائه المتميز والذى لفت به انتباه الجمهور من خلال شخصية "النمرود" فى مسلسل "المداح 4 " للنجم حمادة هلال، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024م وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل "المداح 4" صاحب ال 30 حلقة ، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان حمادة هلال كلا من الفنان فتحى عبد الوهاب، والنجمة هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، مى سليم، محمد عز، سهر الصايغ، كمال أبو رية، وعدداً آخر من نجوم الفن.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد ظهورها أثناء مشاركتها خلال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للنجم هشام ماجد، حيث شارك في بطولته مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن منهم الفنان محمد ثروت، والفنان بيومى فؤاد، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، ويأتى العمل من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، ومن إخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول شخصية الفنان هشام ماجد والذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة، وتتوالى الأحداث.