الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ شمال سيناء يستعرض المشروعات المنفذة على أرض المحافظة

جانب من اللقاء

محافظات9-9-2024 | 18:15

دار الهلال

استعرض محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور اليوم الاثنين مع رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة اللواء وائل مصطفى، الخطة الاستثمارية والمشروعات المنفذة على أرض المحافظة والتي تعمل على خلق العديد من فرص العمل بما يعود على أهالي المحافظة بالخير والنماء .. مثمنا دور جهاز تعمير سيناء ومدن القناة.

وهنأ رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة، خلال اللقاء الذي حضره المهندس ناجي محمد إبراهيم رئيس منطقة تعمير سيناء، الدكتور مجاور بمناسبة تكليفه بمهام محافظ شمال سيناء.

ومن ناحية أخرى .. أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء عن موعد المقابلات الشفوية وأسماء المتقدمين لدورة إعداد الخطباء والواعظات (أكتوبر 2024).

وصرح الشيخ حسين البنديري مسئول الإعلام بأوقاف شمال سيناء بأن المتقدمين لدورة أعداد الخطباء والوعظات هم من خريجي جامعة الأزهر الشريف (أقسام الدعوة أو أصول الدين أو الشريعة الإسلامية أو اللغة العربية أو اللغات والترجمة أو الإعلام)أو من أي من أقسام الشريعة أو الدراسات الإسلامية أو اللغة العربية من جميع الجامعات المصرية المعتمدة من وزارة التعليم العالي.

وقال البنديري: إن المقابلات ستتم في مقر مديرية أوقاف شمال سيناء بحي الضاحية بالعريش يوم الأحد 15/ 9 /2024 في التاسعة والنصف صباحًا مع ضرورة إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من المؤهل الأصلي والمؤهل الأعلى إن وجد مع الإطلاع على الأصل وصورة شخصية حديثة.

الاكثر قراءة