الإثنين 9 سبتمبر 2024

البنك الأهلي يقرر زيادة المبالغ المتاح بيعها لعملائه المسافرين إلى 5 آلاف دولار

البنك الأهلي المصري

اقتصاد9-9-2024 | 18:16

دار الهلال

قرر البنك الأهلي المصري زيادة قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدا لعملائه المسافرين لتصل إلى 5 آلاف دولار وذلك وفقا وشرائح العملاء.

كما قرر البنك - في بيان أصدره اليوم الاثنين، زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة إلى 300 ألف جنيه، وزيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر لتصل أعلى شريحة إلى 100 ألف جنيه.

يعد حساب توفير البنك الأهلي المصري خيارًا مثاليًا للعديد من المواطنين الراغبين في تحقيق أهدافهم المالية من خلال الادخار، حيث يتطلب فتح الحساب حدًا أدنى من المدخرات يبلغ 3000 جنيه، بينما ينبغي أن تكون الحد الأدنى لتحقيق العائد 3001 جنيه كحد أدنى.

حساب توفير البنك الأهلي

يمكن للمصريين والأجانب، بالإضافة إلى القُصر الذين يُفتح لهم الحساب تحت الولاية أو الوصاية أو الهبة، فتح حساب توفير البنك الأهلي. ويتميز الحساب بتقديم مجموعة متنوعة من أسعار العائد، حيث يبلغ العائد الشهري 12.30%، بينما يصل إلى 12.35% ربع سنوي، و12.40% نصف سنوي، و12.50% سنوي، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين.

الأوراق المطلوبة لفتح حساب التوفير

لفتح حساب توفير البنك الأهلي، يحتاج العملاء لتقديم بعض الأوراق المطلوبة، والتي تتضمن نسخة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، بالإضافة إلى شهادة الميلاد للقُصر.

مزايا حساب توفير البنك الأهلي

تتعدد مزايا فتح حساب توفير البنك الأهلي المصري، حيث يوفر مرونة في صرف العائد، إلى جانب إمكانية الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كما يمكن فتح حساب مشترك، مما يعزز من خيارات الادخار الجماعي، إضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على بطاقة خصم مباشر، مما يسهل عليهم عمليات السحب والشراء.

الاكثر قراءة