السبت 14 سبتمبر 2024

وكيل تعليم قنا يفتتح معرض الموهوبين والتعلم الذكي

جانب من الافتتاح

محافظات9-9-2024 | 21:32

دار الهلال

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا محمد السيد، اليوم الاثنين معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين بمدينة قنا الجديدة،بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية و الدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين ومنسقي الموهوبين بالإدارات التعليمية و لفيف من القيادات الجامعية والتعليمية و المجتمعية و أسر الطلاب المشاركين بالمعرض.

وأشاد وكيل الوزارة خلال فعالية الافتتاح إلى تميز الأعمال المشاركة في المعرض، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية وفنية تعبر عن شغف الطلاب ومهاراتهم في تسخير التكنولوجيا و تطويعها لخدمة العملية التعليمية و المجتمع.

كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات، تدريب المتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية وتقديم برامج و خطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي.

يذكر أن هذه أولى الفعاليات التي تنظم بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة، والذي يجرى تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية و تستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.