الأربعاء 11 سبتمبر 2024

محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالشوارع وإعادة المظهر الحضاري

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات10-9-2024 | 14:37

دار الهلال

شدد محافظ الغربية أشرف الجندي على شن حملات يومية في جميع مراكز المحافظة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء ورفع كافة الاشغالات عن حرم الطريق العام والتصدي لأى إعاقة للحركة المرورية أمام المواطنين والمركبات ، حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري بشوارع المحافظة.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لاستمرار الحملات المكبرة بشوارع حي أول وثان المحلة وحي أول طنطا ومركز ومدينة كفر الزيات لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة .
وقامت الحملات اليومية برفع إشغالات المحال والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة الإشغالات من الأرصفة المخصصة للمشاة، والتصدي للعربات اليدوية الخشبية التي يستخدمها الباعة الجائلون، وإزالة الحواجز الخرسانية و الحديدية التي تعوق حركة المرور ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التنبيه عليهم بعدم العودة للقيام بنفس الممارسات مرة أخرى .
وأكد محافظ الغربية، ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.
وشدد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات الدورية المفاجئة لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء والمدن لإعادة الانضباط لشوارع المحافظة ، مشيرا إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.