الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

مصطفي المنيري: الحمل التدريبي المتهم الأول في إصابات اللاعبين

بيراميدز

ملاعب الهلال10-9-2024 | 15:04

أنس مصباح

قال مصطفي المنيري طبيب فريق بيراميدز أن علي جبر تخلص تماما من الإصابة واصبح جاهز لبدء الموسم الجديد مع بيراميدز بعد تخلصه تماما من الإصابة التي أبعدته طوال الموسم المنقضي 

وكشف المنيري في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت بأن الإصابات وكثرتها تعود لأسباب معينة علي سبيل المثال لو حصل وتواجد 10 أصابات في الفريق فالسبب ليس طبيب الفريق وإنما المدير الفني بسبب الحمل التدريبي

في شأن آخر، وفي إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة عمرو بسيوني.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

وطارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

في شأن آخر، أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن جميع اللاعبين لديهم رغبة في المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، موضحا قدرة الفريق على حصد اللقب القاري.

وقال هاني لقناة أبوظبي الرياضية:" ننظر لأنفسنا فقط، وطموحنا يرتفع موسم بعد آخر، ولا ينقصنا سوى التوفيق فقط في اللحظات الأخيرة من البطولات التي نشارك بها، وكنا قريبين من تحقيق أكثر من بطولة وصلنا فيها للنهائي".

وتابع قائلا:" بيراميدز يضم أفضل اللاعبين في مصر، وبشهادة الجميع نمتلك محترفين من أعلى طراز، والهدف هو الوصول بالفريق لمنصات التتويج في كل البطولات".

أشار المدير الرياضي إلى أن بطولة الكأس ستمنح النادي واللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما أنها ستضيف الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق، وهو ما سيظهر نتائجه في المنافسات المقبلة.

أوضح هاني سعيد أنه لا وقت للراحة والفريق حصل على أجازة بسبطة لمدة أسبوع واحد بعد التتويج بكأس مصر، يعود بعدها للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري الأبطال، وبعدها سيكون الإعداد لمباراتي السوبر المصري والموسم الجديد الحافل بالبطولات، والتي كالعادة سيكون هدفه المنافسة عليها جميعا.