الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

أبوجريشة يصل بتسوانا مع المنتخب استعدادًا للقاء الفراعنة

بتسوانا

ملاعب الهلال10-9-2024 | 15:12

أنس مصباح

وصل منتخب بوتسوانا مطار فليب ماتانتي قبل قليل، قادما من أنجولا قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني.

وظهر محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لمنتخب بتسوانا، مع الفريق لدى وصوله حيث بدا على اللاعبين حالة من الإرهاق جراء الرحلة المكوكية.

واستعد منتخب بوتسوانا لمواجهة مصر، بعد حالة من الجدل حول موعد اللقاء. قمصان الفريق تم وضعها في غرفة ملابس الملعب استعدادا للقاء المهم.

ويحل منتخب مصر ضيفا على بوتسوانا، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ملعب فرانسيس تاون.

مصر تدخل اللقاء في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا الثاني.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق، ببوتسوانا استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا.

شهد المران إحماءات بدنية في بداية المران ثم جمل فنية وتقسيمة في نهاية المران وتسديد على المرمى، تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر.

حضر مران منتخب مصر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة.

واعترض الجهاز الفني للمنتخب الوطني على تأجيل مباراة بتسوانا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وتمسك الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بخوض اللقاء في موعده.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قرر تأجيل مباراة مصر وبتسوانا، لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء، قبل أن يتم تغيير الموعد للساعة السابعة، حيث ظلت البعثة عالقة في موريتانيا بسبب تأخر الطائرة التي كانت من المقرر أن تعيده إلى بوتسوانا.

ووصلت صباح أمس الإثنين بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني إلى بتسوانا في رحلة استغرقت تسع ساعات لمواجهة المنتخب البوتسواني، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.