الأحد 15 سبتمبر 2024

الصور الأولى لمسرحية محمد صبحى الجديدة «فارس يكشف المستور»

محمد صبحى

فن10-9-2024 | 18:40

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان محمد صبحى على نشر مجموعة من كواليس العرض المسرحى الجديد له والذى يحمل عنوان " فتارس يكشف المستور" والتى تعرض على مسرحه المعروف بمدينة "سنبل".



ومن المقرر أن يتم إفتتاح العرض المسرحى "فارس يكشف المستور" بداية من يوم 19 سبتمبر، وتعرض المسرحية "فارس يكشف المستور" يومى الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، حيث يأتى العرض المسرحى من تأليف الفنان الشامل محمد صبحى كما شاركه فى الكتابة الكاتب أيمن فتحية.

أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"
ويشارك فى بطولة العرض المسرحي الجديد "فارس يكشف المستور " باقة من ألمع النجوم نجانب الفنان الكبير محمد صبحى كلا من ميرنا وليد، كمال عطية، مايكل ةليم، داليا نبيل، لمياء عرابى، رحاب حسين، داليا مصطفي و ليلى فوزى، أنجليكا أيمن، مصطفى يوسف، محمود أبو هيبة، محمد عبد العاطى وعلاء فؤاد، حلمى جلال، جمال عبد الناصر، وليد هانى، كما شارك من الأطفال كلا من الطفلة ريماس الخطيب ومريم شريف ةبلال محمد ولمار عواد.

وتعد مسرحية "غارس يكشف المستور للنجم محمد صبحى هى مسرحية كوميدية غنائية إستعراضية وتأتى من تأليف وإخراج محمد صبحى وتأتى ديكورات العمل ل محمد الغرباوى، وموسيقى وألحان ل شريف حمدان، وكتابة أشعار ل عبدالله حسن، بالإضافة إلى تصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، ويعد هذا العرض المسرحى إستكمالا للواقع الحالى ليسلط الضوء على أحفاد السيد حافظ نجيب، هذه لشخصية التى قاومت الإحتلال الإنجليزى، وهناك مفاجأت كثيرة يقدمها النجم محمد صبحى خلال هذا العرض المسرحى الجديد.



جديرا بال1ذكر أن سبق وشارك الفنان محمد صبحى خلال الفترة الماضية بعرض مسرحى تحت عنوان "عيلة أتعملها بلوك" والتى حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

ويضم العرض المسرحى "عيلة اتعملها بلوك للنجم محمد صبحى يشارك فيه باقة من ألمع النجوم بكانب الفنان محمد صبحى كلا من وفاء صادقن كمال عطيةن ليلى فوزى ومصطفى يوسف رحاب حسين، منه طارق ، والمسرحية من تأليف مصطفى شهيب وإخراج محمد صبحى