الأربعاء 11 سبتمبر 2024

اليوم.. عرض فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائية المصرية

فيلم عاشق

فن11-9-2024 | 09:20

ياسمين محمد

تستقبل دور العرض السينمائية المصرية اليوم، فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ليشارك في منافسة أفلام شهر سبتمبر الحالي.

«عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، هنا الزاهد، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم «عاشق» في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

في سياق ذاته، روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلم «عاشق» على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«عاشق 11 - 9 بجميع دور العرض، يارب يعجبكم».

أعمال أحمد حاتم 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، مسلسل «عمر أفندي»  الذي عرض من فترة وحقق نجاح كبير جدًا،ويتكون العمل  من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

ويشار إلى أن النجم أحمد حاتم حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسله عمر أفندى، بطولة آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.