السبت 19 اكتوبر 2024

كلاكيت تالت مرة.. مسلم يعود لخطيبته يارا تامر من جديد

مسلم

فن11-9-2024 | 14:07

ياسمين محمد

أثار مطرب المهرجانات مسلم وخطيبته يارا تامر حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حول عودتهم من جديد بعد مرور عدة أشهر على إعلان انفصالهما، ذلك بعدما نشرت صورة لهما حديثة أثناء حضورهما أحد المناسبات.

نشرت يارا تامر، صورة لها برفقة مسلم، عبر ستوري بـ حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في أثناء حضورهما إحدى الفعاليات الفنية، دون توضح عودتهما لبعض، أو سبب اجتماعهما سويا.

الجدير بالذكر ان في شهر يوليو الماضي، أعلن مسلم انفصاله عن خطيبته يارا تامر، حيث فاجأ متابعيه بتعليقه عبر ستوري خاصة به على حسابه الشخصي بـ إنستجرام، قال فيها: محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا، تم فسخ خطوبتي من يارا تامر، أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت.

وأضاف مسلم: «الحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وآسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي»، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي انفصل فيها مسلم عن خطيبته يارا تامر.

في سياق آخر، كشف مطرب مسلم عن حكايته مع الوشم و قال إنه كان يتمنى أن يضع وشما من فترة كبيرة وكان معجب به جدا و حدد ميعاد مع مدرب أجنبي متميز وعند بدأ الأمر مرة واحدة كل شيء اتعاد أمامه و خاف من ربنا  وارتجف و شعر بعدم الارتياح و الرضا ووقف الرسم علي الفور.

وأضاف عبر خاصية الاستوري عبر فيديو قصير على حسابه الخاص انستجرام :" قولت للمدرب عايز اقف دلوقتي محتاج أفكر خمس دقايق  وبعد ما فكرت قولتله خلاص هلغى مش هرسم ومشيت بس مش قادر أقول قد إيه كنت مرتاح نفسيا وحسيت إن ربنا قد إيه راضي عني".