الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الرسالة الأخيرة لنجم تيك توك تشعل السوشيال ميديا.. توفي بسبب الشمس

كايلب غريفز

الهلال لايت 11-9-2024 | 16:51

إيمان علي

حصدت الرسالة الأخيرة لتيك توكر أمريكي شهير اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرها قبل ساعات قليلة من وفاته المأساوية في ماراثون في اليوم الثاني.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن المدون السفر الشهير كايلب غريفز، 33 عامًا، تحدث بحماس بالغ عن مشاركته في سباق نصف ماراثون في منتزه أنهايم الترفيهي الشهير عالميًا، كما تحدث عن استعداده لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة في كاليفورنيا المشمسة.

وفي الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بعد وفاته، قال كايلب في المقطع إنه كان قلقًا بشأن سباق نصف الماراثون، وبدا منهكًا ومنزعجًا بشكل واضح بعد الخروج في حرارة 37 درجة مئوية، وارتفعت درجات الحرارة في اليوم التالي، حيث بلغت ذروتها، 43 درجة مئوية و44 درجة مئوية، في عطلة نهاية الأسبوع، عندما انهار العداء ومات.

وأبلغ الرقيب مات سوتر من الشرطة مجلة "إنترتينمنت ويكلي"، أنه بينما كان يعبر خط النهاية في أنهايم، يوم السبت، لاحظ أحد العاملين أن كايلب "يمسك صدره"، مضيفًا "لاحظوا أنه كان على وشك الإصابة بسكتة قلبية".

وتم نقل الرجل إلى المستشفى بواسطة خدمات الطوارئ بعد انهياره، ولكن تم إعلان وفاته بعد ساعة فقط من إنهاء السباق.

وفي حين أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل طبية معروفة قبل الحدث، تحدث كايلب الذي بدا متعبًا عن "حساسيته" المحتملة للحرارة، بعد أن انهار بعد المشي في الشمس مع كلبه.

ولم يؤكد المسؤولون بعد ما إذا كانت الحرارة لعبت دورًا في وفاة كايلب، حيث قال قسم شرطة مقاطعة أورانج والطبيب الشرعي في بيان إنه لا يزال يحقق، وقال متحدث باسم ديزني لاند في بيان: "نحن حزينون للغاية بسبب هذه الخسارة المأساوية، وقلوبنا مع عائلة كايلب وأحبائه خلال هذا الوقت العصيب".