الأربعاء 11 سبتمبر 2024

حاصلة علي ميدالية بارالمبية تحقق حلمها بفضل تضحية زوجها: مسافرش مع بعثة الطائرة وخسر الميدالية علشاني

نادية فكرى

فن11-9-2024 | 20:01

أحمد نيازى الشريف

كشفت البطلة المصرية نادية فكرى لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي والحاصلة علي الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك على أن الدعم الذي تلقته من زوجها كان له دور كبير في وصولها لهذا الإنجاز، بالإضافة إلى حصولها علي الميدالية.

وذلك بعدما قرر عدم السفر مع بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس، ليعتني بأولادهما خلال رحلة سفرها إلي باريس دعمًا لها قائلة"جوزي كان بيشجعني ويدعمني ووقف معايا، ربنا كرمني بيه لأنه لو مكنش في حياتي، أكيد مكنتش هقدر أواصل أو أحقق أي حاجة".

جاء ذلك بعدما صرحت نادية فكرى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج"الستات ميعرفوش يكدبوا " والمذاع على شاشة CBC، مضيفة" أنها كانت تشعر بحزن شديد بعد وفاة والدتها، ولم تستطع الحصول على أي ميدالية منذ ذلك الحين، حتي جاء التتويج بميدالية باريس لينهي حالة الإخفاق هذه: "ربنا كرمني وفرحتها".

وكما أعربت نادية فكرى عن سعادتها البالغة والكبيرة فى هذا الشأن الكبير من خلال تحقيق حملها وفوزها بميدالية بعد مشوار طال من السنوات فى مرحلة من التحديات لم تحصل خلالها علي ميدالية بارالمبية.

وأختتمت البطلة المصرية نادية فكرى لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي حديثها مشيرة إلى أن تحقيق الميدالية في هذه الدورة كان بمثابة تتويج لجهودها المستمرة وإصرارها على تحقيق حلمها رغم التحديات الكبيرة، معربة عن سعادتها البالغة بتمثيل مصر ورفع علمها في المحافل الدولية.

جدير بالذكر أن برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" يذاع على قناة CBC، و برنامج نسائي يومي، حيث يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالسياسة والاقتصاد، وكما يشمل بعض القضايا الاجتماعية ولكن تركيزا بعيون النساء، كما يستضيف أيضاً العديد من الضيوف ويتم محاورتهم حول كل ما يهم الأسرة والمرأة بشكل خاص. ‏