السبت 14 سبتمبر 2024

على الطيب بعد أزمة مصطلحات مسلسل عمر أفندي: من حقي أغير على شغلي

على الطيب

فن11-9-2024 | 23:25

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان على الطيب عن ردوده الأخيرة بشأن ما حدث خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي" للنجم أحمد حاتم وذلك من خلال كلمة دارجة مشهورة مفاداها " حاجة 13 خالص" والتى نسبت له خلال مسلسل "أهو ده اللى صار" بعد أن صناع مسلسل "عمر أفندى" استعانوا بها.

وصرح الفنان على الطيب ل دار الهلال عن هذا الأمر المتعلق بصناع المسلسل ولم يستعينوا ولا يصرحوا أنها ذكرت من خلاله فى بعض أعماله. وأكد على الطيب خلال الحديث أن هناك مايسمى بأصول المهنة فلا بد من احترام وذكر جهد كل فنان لما قام به سواء بمجرد كلمة دارجة أو إفيه معين وتعلق مع الجمهور.

وأشار الطيب بأنه بعدما قام بطرح هذا المنشور تم حذفه لأنه يحرص على وجود بعض زملائه المشاركين فى هذا العمل وحرص أيضا على أنه يقلل من إتاحة الفرصة للكثير من الذين يريدون التشويش وفرض الإشاعات بدون دلائل أو أى إثبات، وأضاف الطيب: أنا من حقى أزعل على شغلى واجتهادى وكل الاحترام والتقدير لصناع العمل، ولكن كنت أتمنى أن يقوم أحد صناع العمل بتوضيح أن هذه الجملة الدارجة تنسب لى وأن أكون على دراية كافية بهذا الأمر.

مسلسل مليحة جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان على الطيب شارك خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024 من خلال مسلسل "مليحة" ذلك العمل الذى يتناول القضية الفلسطينية وذلك فى ظل الأوضاع الراهنة، حيث جسد الطيب خلال العمل دكتور هشام هلال، وهو طبيب يعمل في تخصص النساء والتوليد بمستشفى في ليبيا.

أبطال مسلسل "مليحة" ويشارك في مسلسل مليحة، مجموعة كبيرة من النجوم كلا من الفنانة القديرة ميرفت أمين، بالإضافة إلى دياب، وعلي الطيب، وماجدة زكي، وأمير المصري، الفلسطينية سيرين خاس، حنان سليمان، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر عرضه على احدي قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

مسلسل "مليحة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول أسرة "مليحة"، ذلك الفتاة الفلسطينية الأصل والتى جسدتها الفنانة سيرين خاس ، والتي تفر هاربة من القصف الإسرائيلي وتنتقل للعيش في ليبيا، وبعد فترة وجيزة تقرر العودة لمسقط رأسها في فلسطين، وذلك عن طريق الحدود المصرية، ولكن تواجه عراقيل، لتكشف الأحداث عن العديد من المفاجأت.