الإثنين 16 سبتمبر 2024

لاعب الزمالك السابق يكشف نقاط ضعف صفقة الأهلي يحيى عطية الله

يحيي عطية الله

ملاعب الهلال12-9-2024 | 12:39

محمد نبيل

أكد أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق أن مسئولي النادي الأهلي قاموا بالتفاوض معه 3 مرات، ولكنه فضل الانتقال إلى الزمالك كما أنه من ناشئي  القلعة البيضاء.

وأشار أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت ، قائلًا: " أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلًا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا".

وأضاف دويدار: "مسئولي الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبي القلعة البيضاء المشاركة في بطولة السوبر بالكارت الذهبي والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه  ".

وأكد أحمد دويدار: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول، وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل".

وأتم أحمد دويدار حديثه قائلًا: "لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليًا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتيني كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تدريب الفراعنة".