الأحد 15 سبتمبر 2024

إمام عاشور يشارك في مران الأهلي الجماعي

إمام عاشور

ملاعب الهلال12-9-2024 | 13:51

محمد نبيل

شارك إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، عقب  تعافيه من الإصابة بألم في الركبة ليعلن جاهزيته لمواجهة جورماهيا الكيني.

وخرج إمام عاشور من معسكر منتخب مصر، بعدما اشتكي من آلام في الركبة، ليقرر الجهاز القني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا طبيب المنتخب إراحة اللاعب وإعفاءه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.


وتغادر بعثة الأهلي غدا إلى كينيا  لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

في سياق متصل قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.